the end
أهلا بزوارنا الكرام لا يمكنك رؤية المواضيع
إذا كنت مسجلا في هذا المنتد من قبل
فتفضل بالدخول بإسمك الكريم
اما اذا لم تكن فشرفنا بتسجيلك.

the end

منتدى عام
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تقرير عن السيااره الرائعه لامبيرجيني2010+صور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
klauos



ذكر
عدد الرسائل : 7
اسم الدولة : السعوديه
المهنه : طالب
تاريخ التسجيل : 03/08/2010

مُساهمةموضوع: تقرير عن السيااره الرائعه لامبيرجيني2010+صور   3/8/2010, 11:53 am

المواصفات التقنية:
قاعدة العجلات: 2665 ملم
الإطارات الامامية:245/35
الإطارات الخلفية: 335/30
المحرك : 12 اسطوانات في 60 °
نسبة الانضغاط: 11 : 1
القطر × الشوط :88 ملم × 89 ملم
أقصى عزم دوران :660 نيوتن متر (487 رطل / قدم) عند 6000 دورة في الدقيقة
أقصى قوة: 670 حصان أو 493 كيلو واط عند 8000 دورة في الدقيقة
عزم الدوران رطل قدم (نيوتن متر) في الدقيقة : 660 نيوتن / متر
النقل : بالعجلات الاربعة مع نظام الجر
الخارج :
طولها: 4700 ملم
العرض: 2058 ملم
ارتفاع: 1132 ملم
وتبلغ السرعة القصوى 330 كم / ساعة (205 ميلا في الساعة)
التقرير المفصل:

لامبورغيني يعرض القيادة في نهاية المطاف الجهاز مفتوح بين اثنين من كبار تتسع -- في Reventón السيارة هي سيارة رياضية من سحر لالتقاط الأنفاس ، والسلطة لا هوادة فيها تهديد والأداء. 6.5 لتر من اثني عشر أسطوانات يولد 493 كيلو واط (670 حصان) ، أخرج السيارة من 0 إلى 100 كلم / ساعة (0 إلى 62 ميلا في الساعة) في 3.4 ثانية ، ومنها إلى سرعة قصوى تبلغ 330 كلم / ساعة (205 ميلا في الساعة). المفتوح Reventón أعلى ليس فقط واحدة من أسرع ، ولكن أيضا واحدة من أكثر السيارات تميزا على مستوى العالم -- لامبورغيني قد حدت من السلسلة.

لامبورغيني Reventón فإنه لن يكتب لها البقاء لمرة واحدة. أقل من 20 لامبورغيني الاصدقاء وهواة جمعها ، وسوف تكون قادرة على امتلاك هذه السيارة الاستثنائية ، وبطبيعة الحال ، يتمتع متعة قيادة لا تضاهى من ذلك.

وسيزود كل رودستر Reventón تباع مقابل 1.1 مليون يورو (من دون ضرائب). وسيبدأ تسليم أكتوبر 2009.

Reventón هي السيارة الأكثر تطرفا في تاريخ العلامة التجارية ،" تعليقات ستيفان Winkelmann ، الرئيس والمدير التنفيذي لامبورغيني Automobili سبا "ان السيارة الجديدة تضيف عنصر اضافي العاطفي لدينا الخبرة التكنولوجية مجتمعة -- أن يوحد بين الأداء المتفوق مع سحر الحسية من فتح والقيادة العليا ". وCoupé Reventón قدم في الأكاديمية عام 2007 في فرانكفورت ، وبيعت على الفور.

مفتوح السيارات الرياضية العليا هي تقليد في لامبورغيني والتي تمتد إلى أكثر من 40 عاما. في عام 1968 ، فإن الشركة من Sant'Agata بولونيا بنى ميورا من دون سقف محدد على النحو دفعة واحدة. وديابلو رودستر ظهرت في عام 1995 مع سطحه تارغا ترتكز على غطاء المحرك.

النحت مع ديناميات المدقع
جميع Lamborghinis يتم إنشاؤها مع نهج المعاصرون لتصميم ؛ سريع الحركة النحت الفنية. ورودستر Reventón مشتق من التفكير الخلاق نفس Coupé. والمصممين وجدت إلهامها في الطيران -- العدوانية إسفين شكل الأذهان صور طائرات مقاتلة. على شكل رأس السهم القوية في الجبهة ، ومآخذ الهواء الاقوياء سحبت الطريق إلى الأمام ، فإن الجانب التنانير واسع ، وفتح الأبواب إلى أعلى المقص ومؤخرة مع أطرافها التهديدية -- في السيارة هو الذي كان يرتدي التصميم القصوى من وظائف وضوح مذهلة. تفاصيل مجموعة لهجات أنيقة ، مثل المصابيح الأمامية تتميز الوحدات زينون ثنائية مع المصابيح تشكيل تشغيل المصابيح نهارا والمؤشرات. المصابيح الخلفية أيضا مجهزة المصابيح.

مثل كوبيه ، ودراجة Reventón تدابير 4700 مم (185 بوصة) طويلة. انها قاعدة العجلات 2665 مم (105 بوصة) و2058 ملم (81 بوصة) واسعة و 1132 ملم (45 بوصة) عالية. السائق والراكب وضعيات المقاعد منخفضة والرياضية ، مفصولة نفق المركزية الكبيرة.

وراء المقعدين هما البوب مخبأة بين القضبان حتى أن نشر صعودا في مجرد بضع المئات من الثانية في حالة وقوع انقلاب وشيك. ثابت ، عضو الجناح الأفقي على شكل وراء المقاعد يتحمل الثالثة ضوء الفرامل. تصميم السيارة الخلفي لفترة طويلة كما تختلف تماما عن تلك التي Coupé. غطاء المحرك يكاد يكون أفقيا وما مجموعه أربعة النوافذ المصنوعة من الزجاج تقديم عرض للV12 الأقوياء في جميع الأناقة التقنية.

قاعدة صلبة bodyshell
وbodyshell قاعدة Reventón بالفعل شديدة حتى أن السيارة لا يتطلب سوى الحد الأدنى من التعزيز. فقد الوزن الجاف فقط من 1690 كلغ (3،725 رطل) ، 25 كلغ فقط ، (55 باوند) أكثر من Coupé.

مثل Coupé ، وخلية من السيارة مصنوع من الفولاذ عالي القوة لمحة ومكونات الكربون انضم المتخصص بمادة لاصقة والمسامير. وbodyshell مصنوعة كليا تقريبا من عناصر ألياف الكربون ، مع صفائح الفولاذ المستخدمة فقط للجلود الباب الخارجي.

الحصري مرقطه الرمادية
والطلاء الفريد يكمل حلاقة حادة تصميم لغة من لغات لامبورغيني Reventón السيارة. لهذه الطبعة الخاصة الخالصة ، والمصممين قد خلقت ظلال رمادية جديدة من مات ودعا Reventón غراي. كما لCoupé Reventón ، وهو الظل قليلا مختلفة من اللون الرمادي ، وهذا هو الطلاء الذي مات ، في ضوء الشمس ، ويعرض انطباع غير متوقعة بفضل عمق لجزيئات معدنية خاصة.

وعجلات السيارة Reventón تشمل أيضا التفاعل بين العناصر مات والمصقول. وقال المتحدث خمسة من الحافات كل تتحمل ص شكل من الأشكال ، وعلى كل تكلم هي التي شنت الهلال الصغيرة على شكل اجنحة مصنوعة من الكربون ماتي. وتوفر هذه المواد غير عادي ، ليس فقط التأثير البصري ، ولكن أيضا لها تأثير التوربينات التي يحسن مزيد من التبريد للأقراص الفرامل السيراميك الاقوياء.

طائرات على غرار يعرض
المناطق الداخلية من السيارة Reventón يحمل نفس التصميم القوي في الخارج. قمرة القيادة هو منظم مع تقنية الوضوح ، واجهات رتبت حصول على وظائف. مثل الطائرات الحديثة ، وهما فتح مقاعد لم يعد لديه أدوات القياس التناظرية الكلاسيكية -- بدلا من ذلك ، فإن المعلومات عن طريق تسليم اثنين من transreflective وسائل للنقل واحدة ، شاشات الكريستال.

السائق يمكن التبديل بين وضعين في بلمسة زر واحدة -- وجهة نظر رقمية مع أشرطة مضيئة ومستوى واحد مع الأوجه الجولة الكلاسيكية ، ولكن مع تغيير لون الرسومات. مركزيا يقع في أعلى الشاشة هو مجموعة متر القوة. لأنها تمثل كثافة القوى المؤثرة على السيارة Reventón ظل التسارع والكبح والانعطاف الثقيلة ؛ نفس الصيغة المستخدمة في الفورمولا 1.

الصكوك هي التي شنت في الغلاف تشكيله من الألمنيوم الصلب الذي يضم في ألياف الكربون لوحة أجهزة القياس. الداخلية يعرض هوادة نظيفة وبراعة على مجموعة من التطبيقات ألياف الكربون -- على سبيل المثال على نفق المركز -- الالومنيوم ، الكانتارا والجلود. لوحات المركزية وسائد المقاعد ومثقبة ، مع الدقة خياطة تشريف حوافها الخارجي.

لامبورغيني جهزت السيارة Reventón مع خيارات كاملة.

رمز من تصميم المحرك
واثني عشر أسطوانات المحرك الذي يحرك السيارة Reventón هو رمز لامبورغيني -- والميزة التقنية الذي يحدد الشخصية من السيارة. انها واحدة من العالم أقوى المحركات بشكل طبيعي ، يستنشق. مع نسبة ضغط من 11 : 1 ، وتشريد 6496 سم مكعب (396.41 in3 ،) فإنه يولد 670 حصانا (493 كيلوواط) عند 8،000 دورة في الدقيقة. أقصى عزم دوران يبلغ 660 نيوتن متر (487 رطل / قدم) في ركلات عند 6،000 دورة في الدقيقة.


محرك V12 هو تحفة هندسية الايطالية. سلسلتي محرك أربعة أعمدة الكامات والتي ، بدورها ، تعمل الصمامات 48. جنبا إلى جنب مع تناول ثلاث مراحل متعددة للتعديل ، وتوقيت الصمام المتغير يوفر عزم دوران حمي تراكم. حوض التشحيم الجاف يضمن مرحبا التكنولوجيا وحدة الطاقة لديها امدادات ثابتة من النفط ، وحتى في ظل التسارع الجانبي الثقيلة. لعدم وجود مستنقع النفط يعني انخفاض تصاعد الموقف -- تستفيد السيارة معالجة الخصائص المتميزة.

V12 والمقاليع ورودستر Reventón من 0 الى 100 كلم / ساعة (0 إلى 62 ميلا في الساعة) في 3.4 ثانية ، ومنها إلى سرعة قصوى تبلغ 330 كلم / ساعة (205 ميلا في الساعة). فإنه يتفاعل مع حرص محرك السباق الى مدخلات من القدم اليمنى ، التسريع إلى 8،000 دورة في الدقيقة وخارجها ، وأداء سيمفونية أن يرسل يرتعد على طول العمود الفقري. باس العميق المزدهرة والقوية المتوسطة المدى ومتهلل القرن القسم تشغيل الموسيقى التي ، مرة سمعت ، لا يمكن أبدا أن يطويها النسيان.

جميع بالعجلات لأقصى قدر من قوة الجر
في النمط الكلاسيكي لامبورغيني ، والمحرك من الألومنيوم هي التي شنت طوليا امام المحور الخلفي ، مع نقل قبل ذلك تحت نفق المركز. هذه النتائج في تصميم 58 في المئة من الوزن الإجمالي التي يتحملها العجلات الخلفية -- مثالية لسيارة رياضية قوية.

هذا التصميم يلائم جميع الجر اللزج دائم بالعجلات. في ظل ظروف طبيعية ، فإنه يرسل الغالبية العظمى من القوة الدافعة إلى العجلات الخلفية. وينبغي أن تبدأ في الدوران ، واقتران مركزي لزج ترسل ما يصل الى 35 في المئة من الطاقة عن طريق ممر إضافي إلى المحور الأمامي. محدودة الانزلاق الفوارق الموجودة هناك وعلى المحور الخلفي مع قفل 25 و 45 في المئة على التوالي.

لامبورغيني قدم كل عجلة قيادة حيث المبدأ مع ديابلو. والسبب في ذلك الوقت تماما كما كان واضحا كما هو اليوم -- أربع عجلات تحركها قبضة أفضل بكثير من اثنين ، وأكثر قوة المحرك ، وأكبر من تأثير هذا القانون الأساسية للفيزياء.

كما القياسية على السيارة Reventón هو ستة e.gear الآلي سرعات يدوي متسلسل. السائق التحكم في نقل السرعات ، والتي يتم تنشيط هيدروليكيا عبر المجاذيف اثنين من المقود. بالإضافة إلى "عادي" واسطة ، ويقدم نظام "كورسا" والالتزام "متدنية" واسطة. السائق فقط أن يحتفظ بقدمه على الأرض -- بقية تعالجها e.gear.

تشغيل التصميم والعتاد من رياضة السيارات
ورودستر Reventón تحافظ على قوة متطرفة من محركها في خانة مع إدارة تخطيط والعتاد مستمدة مباشرة من رياضة السيارات. كل عجلة تفتخر عظم الترقوة المزدوج التعليق ، مع الربيع تبختر واحد على كل جانب من المحور الأمامي واثنان في كل من العمق. ويمكن أن الواجهة الأمامية للسيارة أن يثيرها 40 ملم (نحو 1.6 بوصة) لحماية الجزء السفلي من السيارة أكثر من الحفر ، أو على مداخل حاد في المرائب تحت الارض.

وهما فتح مقاعد يعمل على عجلات 18 بوصة. الجبهة قياس الإطارات 245/35 ، في حين أن يربي هي 335/30. قنوات مخصصة في الهواء bodyshell تبريد الفرامل العجلات الأربع. ألياف الكربون والسيراميك وأقراص القياسية -- لديهم بناء خفيفة الوزن للغاية ، وتعمل مع عمليا أي تتلاشى ، وخالية من الصدأ وتحقيق أعلى خدمة الحياة. كل قرص يبلغ قطره 380 ملم (~ 15 بوصة) ، ويشهد ستة المكبس الفرجار.

بالسرعة اثنين من فتح قد تكون ذات المقعدين ، وآداب الطريق التي لا تشوبها شائبة. حدوده أداء مرتفعة للغاية ، بعد جهد للسيطرة. و، على أن تخرج منعطف ، جميع العجلات الأربع تتمسك بعناد على الاسفلت. الدائمة كل عجلة قيادة السيارة ويتلاحم بحزم مع الطريق ، وتحقيق المنافع حاسما في الجر والاستقرار.

عالية الأداء والديناميكا الهوائية
وهناك سمة أخرى مميزة للرودستر Reventón هو الهدوء والاستقرار الاتجاه حتى على سرعات عالية للغاية -- وهي الميزة التي تمتد أيضا يتحول الطريق السريع في الحبور. إلى جانب التصميم bodyshell ونديربودي السلس ، الذي يبلغ ذروته في الناشر بقوة تشكيلها ، والمفسد يحمل المسؤولية عن السفلية. ينتشر من الحافة الخلفية بنحو 130 كم / ساعة (80 ميلا في الساعة) ، وأنها تتبنى زاوية ولكن بدرجة أكبر اعتبارا من حوالى 220 كم / ساعة (136 ميلا في الساعة). مفهوم كامل الأيرودينامية -- وحولها عن طريق السيارة -- جذريا وضعت من أجل الأداء.

الدولة للتنمية تقنيات الفن
لامبورغيني تستخدم الدولة من الفن ، ، شبكة متطورة العمليات لإحضار السيارة Reventón في الحياة. تصميم وكاد العمل وصنع نموذج التي وقعت في مركز العضادة ، والذي افتتح في عام 2004 ، كانت مصحوبة باستمرار من قبل المتخصصين والمهندسين اختبار من إدارة البحث والتطوير.

وزارة التصميم يرتبط ارتباطا مباشرا المجاورة الفني والمراجعات ، وضمان التنفيذ السريع للأفكار. لامبورغيني قدرات تشمل أيضا التنمية المستقلة للمنصة إلكترونية كاملة. هذا يشتمل على جميع وحدات التحكم -- بما فيها تلك التي لV12 ويعرض قمرة القيادة المبتكرة.

جميع وحدات رودستر Reventón يجري بناؤها على Sant'Agata بولونيا خط الانتاج ، مع براعة في الكمال ، وعلى أعلى مستويات الجودة.

/////اما الان الصور:////
www.rsportscars.com/images/lamborghini/lamborghini-reventon-roadster/027_reventon_roadster_3-4_front_rgb_w800.jpg" class="postlink" target="_blank" rel="nofollow">www.rsportscars.com/images/lamborghini/lamborghini-reventon-roadster/027_reventon_roadster_3-4_front_rgb_w800.jpg" border="0" alt="" />
www.rsportscars.com/images/lamborghini/lamborghini-reventon-roadster/027_reventon_roadster_3-4_back_blk_large_w800.jpg" class="postlink" target="_blank" rel="nofollow">www.rsportscars.com/images/lamborghini/lamborghini-reventon-roadster/027_reventon_roadster_3-4_back_blk_large_w800.jpg" border="0" alt="" />
www.rsportscars.com/images/lamborghini/lamborghini-reventon-roadster/027_reventon_roadster_3-4_front_blk_rgb_w800.jpg" class="postlink" target="_blank" rel="nofollow">www.rsportscars.com/images/lamborghini/lamborghini-reventon-roadster/027_reventon_roadster_3-4_front_blk_rgb_w800.jpg" border="0" alt="" />
www.rsportscars.com/images/lamborghini/lamborghini-reventon-roadster/027_reventon_roadster_side_rgb_w800.jpg" class="postlink" target="_blank" rel="nofollow">www.rsportscars.com/images/lamborghini/lamborghini-reventon-roadster/027_reventon_roadster_side_rgb_w800.jpg" border="0" alt="" />
www.rsportscars.com/images/lamborghini/lamborghini-reventon-roadster/027_reventon_roadster_top_rgb_w800.jpg" class="postlink" target="_blank" rel="nofollow">www.rsportscars.com/images/lamborghini/lamborghini-reventon-roadster/027_reventon_roadster_top_rgb_w800.jpg" border="0" alt="" />
www.rsportscars.com/images/lamborghini/lamborghini-reventon-roadster/027_reventon_roadster_innen_room_rgb_w800.jpg" class="postlink" target="_blank" rel="nofollow">www.rsportscars.com/images/lamborghini/lamborghini-reventon-roadster/027_reventon_roadster_innen_room_rgb_w800.jpg" border="0" alt="" />
www.rsportscars.com/images/lamborghini/lamborghini-reventon-roadster/027_reventon_roadster_3-4_back_rgb_w800.jpg" class="postlink" target="_blank" rel="nofollow">www.rsportscars.com/images/lamborghini/lamborghini-reventon-roadster/027_reventon_roadster_3-4_back_rgb_w800.jpg" border="0" alt="" />

www.rsportscars.com/images/lamborghini/lamborghini-reventon-roadster/027_reventon_roadster_top_blk_rgb_w800.jpg" class="postlink" target="_blank" rel="nofollow">www.rsportscars.com/images/lamborghini/lamborghini-reventon-roadster/027_reventon_roadster_top_blk_rgb_w800.jpg" border="0" alt="" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The.END
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 128
اسم الدولة : السعودية
المهنه : طالب
تاريخ التسجيل : 14/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن السيااره الرائعه لامبيرجيني2010+صور   3/8/2010, 12:09 pm

اكشخ ذكرتني بحقت سوبر مان
والله اول ما شفتها حسبتها لعبه
شكلها غاليه حيل
وصفاتها اعجبتني
بس ما تصلح الا لثني شي محزن
يعطيك الف عافيه
تقبل مني ردي البسيط

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://theend.yoo7.com
klauos



ذكر
عدد الرسائل : 7
اسم الدولة : السعوديه
المهنه : طالب
تاريخ التسجيل : 03/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن السيااره الرائعه لامبيرجيني2010+صور   3/8/2010, 12:15 pm

شكرا أخوي أصلا هذي سيارتي تعرف يعني<<<أقوول برا
العفو أخوي والله انك صادق شكلها غاالليه مرره
وشكرا على مرووورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The.END
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 128
اسم الدولة : السعودية
المهنه : طالب
تاريخ التسجيل : 14/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن السيااره الرائعه لامبيرجيني2010+صور   3/8/2010, 12:19 pm

اقتباس :
شكرا أخوي أصلا هذي سيارتي تعرف يعني<<<أقوول برا
العفو أخوي والله انك صادق شكلها غاالليه مرره
وشكرا على مرووورك

تعرف تنكت
صدقني لو تشتريها لاخليك مدير معاي
بالمنتدى


<<<< انت شتقول
وغلطه مني مو سوبر مان اقصد بات مان خخخخخــ

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://theend.yoo7.com
 
تقرير عن السيااره الرائعه لامبيرجيني2010+صور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صباح الخيرات ....مسجات ليبيه
» حلقتان للشيف الشربيني تحميل
» خلفيات كيوت تصلح للبور بوينت
» مجموعه اشعار مسموعه ..... لشاعر فرج بلحمد
» تسريجة بـآريس هلتون ^^

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
the end :: منتــــديات الرياضة :: قسم لعشاق السيارات و المحركات-
انتقل الى: